كشفت لوسيا لوي، صديقة النجم الانكليزي ماركوس راشفورد، عن معركتها الصحية الخاصة بعد إعلانها إصابتها بمرض في الرحم، عبر حسابها على إنستغرام، في رسالة مؤثرة سلطت الضوء على معاناة النساء مع هذا المرض المزمن.
لوسيا (28 عاماً) نشرت صورة لها وعلّقت عليها قائلة: "هذه كنتُ أنا الليلة الماضية. ارتديتُ حذائي العالي، وضعتُ مكياجي، وكنت مستعدة للاحتفال بعيد ميلاد صديقتي، لكن بطانة الرحم الهاجرة كان لها رأي آخر".
وأضافت أن المرض يتسبب في آلام شديدة وإرهاق حاد، إلى جانب مجموعة واسعة من الأعراض التي تؤثر على الحياة اليومية، موضحة أن الحالة لا تزال تعاني من نقص في الأبحاث وخيارات العلاج الفعالة.
وتابعت لوسيا في رسالتها: "كنت أريد التحدث عن هذا الأمر منذ فترة طويلة، لكنني لم أجد الشجاعة الكافية. لكن بالأمس شعرت بغضب كبير لأن الكثير من النساء يعانين من هذا المرض في ظل قلة الحلول العلاجية وندرة الأبحاث المتعلقة به".
وأشارت إلى أنها تمكنت مع الوقت من إيجاد بعض الوسائل التي تساعدها بشكل جزئي في التعامل مع الأعراض، مؤكدة أنها تنوي مشاركة تجربتها بشكل أوسع، قبل أن تختتم رسالتها بتوجيه الدعم لكل من تعاني من أمراض نسائية، قائلة: «أرسل الكثير من الحب لكل امرأة تعيش مع حالة صحية نسائية».



























































